سياسى اجتماعى منوع


    البدري: الشرطة أنقذتنا.. لكن نتائج الزمالك لا تشغلنا

    شاطر
    avatar
    سندريلا
    مشرف
    مشرف

    عدد الرسائل : 681
    تاريخ التسجيل : 22/10/2008

    البدري: الشرطة أنقذتنا.. لكن نتائج الزمالك لا تشغلنا

    مُساهمة من طرف سندريلا في الخميس أبريل 08, 2010 12:05 pm

    أبدى حسام البدري -المدير الفني للأهلي- ارتياحه لتعادل الزمالك مع اتحاد الشرطة أمس بهدف لكل منهما؛ لأنه أعاد الشعور بالطمأنينة للجهاز الفني بعد القلق من زحف الزمالك نحو القمة التي يحتلها الأهلي، لا سيما بعد تعادل الفريق الأحمر مع المقاولون العرب قبل دقائق قليلة من انطلاق مباراة الزمالك والشرطة.

    ويحتل الأهلي قمة الدوري برصيد 53 نقطة متفوقاً على الزمالك بفارق 6 نقاط، كما يتبقى للفريق الأحمر مباراة مؤجلة أمام المنصورة.

    وقال البدري لـ"بص وطل": "لا شك أن فريق الشرطة أنقذ الأهلي من زحف الزمالك واشتعال المنافسة علي الدرع رغم أن الأهلي كان سيواصل تفوّقه على الزمالك حتى في حالة فوزه على الشرطة".

    وأوضح البدري أن المنافسة على درع الدوري ما زالت قائمة رغم تفوق الأهلي على الزمالك في عدد النقاط، مشيراً إلى أن فريقه يسعى لحسم البطولة مبكراً، ولن ينشغل بنتائج الزمالك في مبارياته المقبلة.

    ورفض البدري سيطرة التشاؤم بين اللاعبين والجماهير بخصوص مطاردة شبح خسارة الدوري، وأكد ثقته في الفوز باللقب للمرة السادسة على التوالي.

    وأشار البدري إلى أن الجهاز الفني للفريق أغلق ملف مباراة المقاولون العرب التي أقيمت أمس، وشهدت ضياع نقطتين غاليتين من الفريق في صراعه مع الزمالك للابتعاد بقمة الدوري العام.

    ويستأنف الفريق الأحمر تدريباته مساء اليوم (الخميس) باستاد مختار التتش بمقر النادي بالجزيرة؛ استعداداً لمواجهة الاتحاد السكندري الأحد المقبل في إطار الأسبوع السادس والعشرين للدوري العام.

    ولم يحصل اللاعبون على راحة عقب مباراة المقاولون العرب؛ نظراً لضيق الوقت قبل مباراة الاتحاد.

    ويواصل الجهاز الفني للأهلي الاعتماد على تدريبات الاستشفاء لتجهيز اللاعبين للمرحلة المقبلة؛ نظراً لظروف ضغط المباريات التي يخوضها الفريق


    _________________

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد يونيو 17, 2018 8:12 pm