سياسى اجتماعى منوع


    قلق في المنتخب المصري الاول

    شاطر
    avatar
    MAGIC14
    القائم باعمال المدير
    القائم باعمال المدير

    عدد الرسائل : 1673
    العمر : 36
    الموقع : كوكب تاني
    العمل/الترفيه : مرشد سياحي
    المزاج : عالي اوي
    الهوايات : اجهزة الدش والكمبيوتر
    الجنسية : مصرى
    تاريخ التسجيل : 11/10/2008

    قلق في المنتخب المصري الاول

    مُساهمة من طرف MAGIC14 في الثلاثاء أكتوبر 14, 2008 4:01 pm

    سادت حالة من القلق أعضاء الجهاز الفني بعد إعلان الاتحاد الأفريقي لتصنيفات الدول المتأهلة للتصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم ٢٠١٠، ووقوع تونس والجزائر والمغرب ضمن التصنيف الثاني، مما يزيد من فرص وقوع أحد هذه المنتخبات ضمن مجموعة مصر.

    كان الكاف قد أعلن عن تصنيف المنتخبات العشرين المتأهلة وضم الأول مصر والكاميرون وكوت ديفوار وغانا ونيجيريا، فيما ضم المستوي الثاني غينيا وتونس والمغرب ومالي والجزائر، والثالث زامبيا وكينيا والجابون وبوركينا فاسو وبنين، وضم المستوي الرابع منتخبات السودان ومالاوي وتوجو ورواندا وموزمبيق.

    وكان المدير الفني قد أعلن رغبته في الابتعاد عن المنتخبات العربية، علي اعتبار أن تلك المواجهات لها طبيعة خاصة، وتتسم دائماً بالإثارة بعيداً عن المنافسة.

    وتتجه النية لدي الجهاز الفني لعدم سفر مندوب عن الجهاز لحضور قرعة المرحلة النهائية لتصفيات كأس العالم المقررة بزيوريخ يوم ٢٢ من الشهر الجاري، مع تكليف مندوب من السفارة المصرية بالحضور، خصوصاً أن الاتحاد الدولي لا يوجه الدعوة إلا لشخصيات كبيرة، وأن مراسم القرعة لا تستمر طويلاً، وهو ما تم في المرحلة الأولي.

    ويترقب الجهاز انتهاء مراسم القرعة لحسم المفاوضات بشأن المباريات الودية في الفترة المقبلة والتي تسبق أول مباراة للفريق في التصفيات أحد أيام ٢٧ أو ٢٨ أو ٢٩ مارس المقبل.

    فيما تقرر سفر حسن شحاتة، المدير الفني، بصحبة سمير زاهر أو من ينوب عنه لحضور قرعة كأس العالم للقارات المقررة يوم ٢٢ نوفمبر، لحضور ورشة العمل المقررة ومشاهدة ملاعب البطولة.

    من ناحية أخري، جدد شحاتة طلبه الرسمي بانتهاء بطولة الدوري قبل منتصف مايو، لمنح اللاعبين الدوليين فرصة الحصول علي راحة سلبية لمدة أسبوع قبل التجمع لمدة ١٥ يوماً استعداداً لإحدي مباريات الفريق في التصفيات، والمقررة يوم ٧ يونيو، وكذلك مباريات كأس العالم للقارات في الفترة من ١٤ إلي ٢٨ من الشهر نفسه.

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء ديسمبر 18, 2018 5:36 pm