سياسى اجتماعى منوع


    الزمالك يلغي مؤتمر أحداث لقاء الشرطة

    شاطر
    avatar
    سندريلا
    مشرف
    مشرف

    عدد الرسائل : 681
    تاريخ التسجيل : 22/10/2008

    الزمالك يلغي مؤتمر أحداث لقاء الشرطة

    مُساهمة من طرف سندريلا في الخميس أبريل 08, 2010 12:06 pm

    تراجع مسئولو نادي الزمالك عن عقد المؤتمر الصحفي الذي كان مقرراً مساء اليوم بمقر النادي، رغم تأكيد التوأمين حسن أمس على عقد مؤتمر في أعقاب ما حدث في مباراة الفريق أمام الشرطة.

    وكانت مباراة الزمالك واتحاد الشرطة في الدوري الممتاز أمس (الأربعاء) قد شهدت أحداثاً مؤسفة من احتجاجات وغضب عارم من الجماهير، واشتباكات بين الطرفين عقب انتهائها بسبب قرارات حكم اللقاء توفيق السيد.

    وألقى مشجعو الزمالك زجاجات بلاستيكية وأجزاء من مقاعد الاستاد في اتجاه الملعب سواء بعد كرات غير محتسبة أو عند إشهار الحكم بطاقة حمراء في وجه حازم إمام البديل، والذي اشترك للمرة الأولى مع الفريق منذ مباراة الإسماعيلي في المرحلة 21 والتي ظهر في دقائقها الأخيرة.

    وكشف مسئولو الفريق الأبيض أن السبب في عدم عقد المؤتمر المزعوم يعود إلى حرص الإدارة على توفير جو هادئ ومناخ مستقر للفريق الكروي، الذي يخوض منافسة شرسة بالدوري العام حيث يلتقي يوم الأحد المقبل مع حرس الحدود بالإسكندرية، ويعقبها مباراة مرتقبة أمام النادي الأهلي يوم الجمعة يوم 16 إبريل الجاري حسب ما أبرزه الموقع الرسمي للنادي الأبيض.

    ويحل الزمالك ضيفاً على حرس الحدود في المرحلة المقبلة من الدوري الممتاز يوم الأحد المقبل، قبل أن تعقد القمة في 16 أبريل الجاري.


    _________________

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد يونيو 17, 2018 8:11 pm