سياسى اجتماعى منوع


    البدري: فَقدُ نقطتين ليس نهاية المطاف.. وما زلنا على القمة

    شاطر
    avatar
    سندريلا
    مشرف
    مشرف

    عدد الرسائل : 681
    تاريخ التسجيل : 22/10/2008

    البدري: فَقدُ نقطتين ليس نهاية المطاف.. وما زلنا على القمة

    مُساهمة من طرف سندريلا في الخميس أبريل 08, 2010 11:49 am

    اعترف حسام البدري -المدير الفني لفريق الأهلي- بوجود حالة من التوتر غير المبرر انتابت لاعبيه خلال لقاء أمس أمام المقاولون ضمن لقاءات المرحلة الـ25 للدوري العام والذي انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

    وقلل البدري من فداحة النتيجة، وقال في تصريحات عبر الموقع الرسمي للنادي الأهلي: "فَقدُ نقطتين ليس نهاية المطاف.. ما زال الفريق يتصدّر مسابقة الدوري برصيد 53 نقطة".

    وأضاف "كانت هناك حالة من التوتر ليس لها أي مبرر في أداء اللاعبين، وكان هناك حالة من الفراغ في وسط الملعب في الشوط الأول، وظهر التوتر بوضوح على اللاعبين، وكان من الممكن أن يؤدوا بشكل أفضل".

    ويتصدّر الأهلي المسابقة برصيد 53 بفارق ست نقاط عن أقرب ملاحقيه الزمالك، وللأوّل مباراة مؤجلة أمام المنصورة.

    وأكد المدير الفني للأهلي عن وجود سلبيات كثيرة ظهرت في خط وسط الفريق الأحمر خلال الشوط الأول، وأكمل "لكن في الشوط الثاني الفريق أدّى بشكل جيد، وضاعت منه أكثر من فرصة، ولكن لم يحالفه التوفيق".

    وتعجّب البدري من من وجود الكم الكبير من جماهير المقاولون والتي ساندت فريقها خلال لقاء أمس، متابعاً "لو ساندت جماهير المقاولون فريقها بهذا الشكل منذ بداية الموسم ما كان هذا هو حال المقاولون العرب".

    ويعاني المقاولون العرب خطر الهبوط؛ إذ يحتل المركز الـ14 كأول أضلاع مثلث الهبوط برصيد 26 نقطة متأخراً عن غزل المحلة الـ13 بفارق نقطة وللأخير مباراة.

    وأتم البدري حديثه مشدداً على صعوبة جميع المباريات القادمة، مشيراً إلى أن جميعها ستكون بمثابة مباريات كؤوس ولا بديل عن الفوز، ونحن ما زلنا على القمة.


    _________________

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد أغسطس 19, 2018 11:55 pm