سياسى اجتماعى منوع


    مانشستر يونايتد يضم المكسيكي هرنانديز

    شاطر
    avatar
    سندريلا
    مشرف
    مشرف

    عدد الرسائل : 681
    تاريخ التسجيل : 22/10/2008

    مانشستر يونايتد يضم المكسيكي هرنانديز

    مُساهمة من طرف سندريلا في الخميس أبريل 08, 2010 11:25 am

    مانشستر (المملكة المتحدة) (ا ف ب) - انهى مانشستر يونايتد الانكليزي صفقة التعاقد مع المهاجم المكسيكي خافيير هرنانديز من تشيفاس.
    وسيلتحق هرنانديز (21 عاما) بمانشستر في الاول من تموز/يوليو شرط حصولهعلى اجازة عمل، وتتضمن الصفقة ان يخوض فريق "الشياطين الحمر" مباراة ودية احتفالا بافتتاح ملعب تشيفاس ستاديوم في غوادالاخارا والذي يتسع ل45 الف متفرج.
    وعلق مدرب مانشستر الاسكتلندي اليكس فيرغوسون الذي انهى ايضا صفقة التعاقد مع مدافع فولهام كريس سمولينغ، على ضم هرنانديز قائلا "انه مهاجم شاب مثير، كان في قمة عطائه ان كان مع فريقه او المنتخب الوطني. سيكون اضافة رائعة لفريقنا ونحن نتطلع بفارغ الصبر هذا الصيف للترحيب باول لاعب مكسيكي في صفوفنا".
    وختم فيرغوسون "نحن متحمسون ايضا لخوض مباراتنا الاولى في المكسيك في افتتاح ملعب شيفاس ستاديوم الجديد والرائع في تموز/يوليو".
    ونجح هرنانديز في اجتياز الفحص الطبي خلال الاسبوع الحالي في مانشستر، وهو يتمتع بغريزة تهديدفية حيث نجح في تسجيل ما نسبته هدف في كل مباراتين مع فريقه، كما انه برز مع منتخب بلاده بتسجيله اربعة اهداف في اربع مباريات دولية.
    وفي حال استدعي هرنانديز الى تشكيلة منتخب بلاده التي ستشارك في نهائيات مونديال جنوب افريقيا الصيف المقبل، فقد يواجه منتخب انكلترا في المباراة الودية التي ستجمعها بالمكسيك في 24 ايار/مايو المقبل على ملعب ويمبلي في لندن.


    _________________

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء أكتوبر 17, 2018 5:45 pm