سياسى اجتماعى منوع


    هيفاء تتبرأ من دويتو راغب علامة.. وتفكر بفوازير رمضان

    شاطر
    avatar
    سندريلا
    مشرف
    مشرف

    عدد الرسائل : 681
    تاريخ التسجيل : 22/10/2008

    هيفاء تتبرأ من دويتو راغب علامة.. وتفكر بفوازير رمضان

    مُساهمة من طرف سندريلا في الثلاثاء مارس 10, 2009 1:12 pm



    هيفاء وهبي تستعد لطرح ألبوم للأطفال باسم "بيبي هيفاء"


    تستعد المطربة اللبنانية هيفاء وهبي لطرح ألبوم "بيبي هيفاء" في الأسواق خلال الفترة المقبلة، تزامنا مع عرض الكليب الذي يحمل اسم الألبوم.

    ومن المقرر أن تطرح هيفاء ألبوما آخر انتهت من تسجيله مؤخرا، ويرجح نزوله في عيد "شم النسيم"، لكن هيفاء رفضت تحديد موعد دقيق لطرح الألبوم، بحسب المتحدث الإعلامي مصطفى سرور.

    وتطرق سرور في تصريحات لموقع mbc.net إلى ترشيح هيفاء وهبي لبطولة فوازير رمضان، وما تردد حول سفرها للندن لإجراء بروفات على الاستعراضات التي ستؤديها خلال الفوازير، موضحا أن الفوازير مجرد مشروع لا يزال محل دراسة، ولم تعط هيفاء موافقتها النهائية، كما أنها لم تسافر للندن خلال الفترة الماضية على الإطلاق.

    وقال: إن الفوازير تم عرضها على هيفاء من قبل مدينة الإنتاج الإعلامي، وقد تم اختيارها لإمكانيات هيفاء وقدرتها على الاستعراض، كما أنها تتسم بقبول وكاريزما عالية، مما يجعلها محبوبة من الجمهور، وقادرة على اقتحام بيوتهم بسهولة.
    دويتو مادلين مطر

    وفيما يتعلق بخلافها مع المطرب راغب علامة -بعد استبعاده لعمل دويتو مع هيفاء لصالح اللبنانية مادلين مطر- أوضح أنه لا توجد أية خلافات بينها وراغب، بل هناك علاقة طيبة وزمالة تربط بينهما، وأما ما قيل عن دويتو يجمعهما معا، فهذا لم يحدث على الإطلاق ولم يكن هناك حتى مجرد مشروع.

    ونفى سرور، ما تردد حول عزوف المنتجين عن شراء ماستر ألبوم "بيبى هيفاء" نتيجة مطالبتها بمليون ونصف المليون دولار، مشيرا إلى أنها مجرد شائعات الغرض منها تشويه صورتها.

    وكشف أن هناك ثلاث شركات تتسابق على التوقيع مع هيفاء وهبي، وهى روتانا وميلودي ومزيكا، إلا أنها لا تزال تدرس العروض الثلاثة، مرجحا الموافقة على عرض مزيكا؛ حيث شعرت المطربة اللبنانية براحة شديدة في التعامل معهم على النطاقين المعنوي والمادي.

    وعلى الصعيد السينمائي، قال سرور: إن هيفاء تعيش لحظات من الخوف والترقب قبل عرض فيلمها "دكان شحاتة" خاصة وأنه أول تجربة حقيقية في السينما لها، بخلاف فيلمها "بحر النجوم" ذي الطابع الغنائي الاستعراضي، مشيرا إلى أن الفيلم يمثل الاختبار الحقيقي لتكملتها في السينما أو الابتعاد عنها والاكتفاء بكونها مطربة فقط.


    _________________

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء ديسمبر 12, 2018 1:10 pm