سياسى اجتماعى منوع


    صباح: خنت معظم أزواجي.. وأتمنى "بوسة" من شاب وسيم

    شاطر
    avatar
    سندريلا
    مشرف
    مشرف

    عدد الرسائل : 681
    تاريخ التسجيل : 22/10/2008

    صباح: خنت معظم أزواجي.. وأتمنى "بوسة" من شاب وسيم

    مُساهمة من طرف سندريلا في الثلاثاء مارس 10, 2009 1:09 pm



    صباح تعترف بخيانة رشدي أباظة مع أمير عربي


    فجَّرت الفنانة الكبيرة صباح مفاجأةً من العيار الثقيل، لتعترف بأنها خانت معظم أزواجها مع رجال آخرين، مشيرةً إلى أن حبها للفنان الراحل رشدي أباظة لم يمنعها أيضًا من خيانته مع أميرٍ عربي.
    وقالت صباح -في الجزء الأول من برنامج "دمعة وابتسامة.. في حياة صباح" على قناة "بانوراما دراما" الجمعة 6 مارس/آذار-: إنني خنت أزواجي تمامًا كما خانوني، فالوسط الفني له معايير وتقاليد مختلفة عن باقي الأوساط الاجتماعية.. فالخيانة ليست بعيدة عن حياة الفنانين -بحسب صحيفة الدستور المصرية.
    واستطردت الفنانة الكبيرة في تصريحاتها الجريئة للمذيع طوني خليفة، لتكشف أن حبها للفنان الراحل رشدي أباظة لم يمنعها من خيانته، وقالت إنها كانت في زيارة لإحدى الدول العربية خلال فترة زواجها من رشدي أباظة، و"حبيت عليه" أحد الأمراء في ذلك الوقت، مشيرةً إلى أن هذا كان السبب في طلاقها من رشدي أباظة وقتها.
    وهنا علَّق طوني خليفة قائلاً إن جمهور صباح يعرف عنها رغبتها الدائمة في الزواج الشرعي والابتعاد عن الطرق غير الشرعية، فردت عليه قائلة إنها لن تغش جمهورها ولن تقول غير الحقيقة.
    واعترفت الفنانة الكبيرة أن تقدمها في السن لم يؤثر في شخصيتها العاشقة للجمال، خاصةً الشباب الصغير في السن، وقالت إنها شاهدت منذ أيام شابًا "مثل القمر" وتمنت أن "يبوسها"، مؤكدةً أن السيدات كلما تقدم بهن العمر كلما زادت رغبتهن في الشباب صغير السن.
    نادمة على الزيجات

    وأوضحت صباح، في الوقت نفسه أنها نادمة على كثرة التجارب والزيجات، وقالت إن الزمن لو عاد بها مرةً أخرى ما كانت لتتزوج كل هذه الزيجات، وأضافت أن معظم من "تزوجتهم" كانوا يرغبون في الشهرة من ورائها، وكذلك لو عاد بها الزمن لم تكن لتنجب.
    وأضافت أنها عانت كثيرًا بسبب أبنائها ويكفي أنها كانت تتمنى رؤية ابنها بعد طلاقها من زوجها نجيب شماس لدرجة أن الجيران كانوا يعطفون عليها من كثرة إشفاقهم على حالها.
    وتابعت أن ابنتها هويدا أتمت عامها الثامن والخمسين ولم تتزوج حتى الآن لخبراتها السيئة بالزواج التي اكتسبتها من والدتها، مضيفةً أن هويدا دائمًا ما تتهمها بأنها سبب عذابها الدائم بسبب شهرتها رغم أنها (صباح) تحبها بشدة، معربةً عن ندمها على قرار بيع شقتها لتسديد بعض المبالغ لابنتها هويدا.
    وأوضحت أنها تعيش حاليًا في فندق، لكنها في السياق نفسه، أكدت أن الحياة في الفندق ليست سيئة؛ بل إنها تنصح بها كل فنان في الأيام الأخيرة من حياته أن يفعل مثلها.
    وردًّا على سؤال حول عمليات التجميل التي أجرتها، قالت صباح إن آخر عملية تجميل أجرتها كانت في رقبتها منذ أسبوعين فقط، كما كشفت صباح عن سرٍّ تذيعه للمرة الأولى وهو أنها "ترهبنت" في بداية حياتها، لكنها تركت حياة الراهبات واحترفت الغناء.


    _________________

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد سبتمبر 23, 2018 8:47 pm