سياسى اجتماعى منوع


    راغب علامة يتخلى عن هيفاء.. ويفضل "دويتو" مادلين

    شاطر
    avatar
    سندريلا
    مشرف
    مشرف

    عدد الرسائل : 681
    تاريخ التسجيل : 22/10/2008

    راغب علامة يتخلى عن هيفاء.. ويفضل "دويتو" مادلين

    مُساهمة من طرف سندريلا في الثلاثاء مارس 10, 2009 1:03 pm





    كشف المطرب راغب علامة عن تحضيره لدويتو مشترك مع المغنية اللبنانية مادلين مطر، مستبعدا في الوقت نفسه هيفاء وهبي التي كانت أقرب لمشاركته بعد خلافات بينهما.
    ورغم عدم إفصاح راغب علامة عن أسباب استبعاد هيفاء من مشاركته الدويتو المزمع، رددت تقارير صحفية أن هذا القرار هو نتيجة وقوع خلاف حاد بينهما، وهو الذي أدى إلى توقف مشروع الدويتو الذي كان سيجمع بينهما.

    وذكرت صحيفة الرأي الأردنية -السبت 7 مارس/آذار- أن راغب قرر الرد عليها بشكل عملي عبر اختيار مادلين مطر لتقديم الدويتو معها، مشيرة إلى أن وقوع اختيار راغب على مادلين جاء لوجود صراع وأزمات ومشاكل بينها وبين هيفاء.

    كان الفنان راغب علامة قد صور مؤخرا فيديو كليب جديد لأغنية "يغيب" تحت إدارة المخرج الفرنسي تيري فيرن، الذي اختار أجمل المواقع لتصويره بأحدث التقنيات.

    ويحكي الفيديو كليب عن الحالة المرهفة التي يعيشها راغب في ظل الأضواء والناس والإبهار، لكنه لا ينبهر سوى بمحبوبته التي يؤثر غيابها عليه. ومن المقرر عرض الأغنية المصورة على المحطات التلفزيونية قريبا.
    الرقص مع هيفاء

    اللافت أن أنباء استبعاد هيفاء من دويتو علامة تأتي بعد تصريحات للمطرب اللبناني لبرنامج "سكوت هنغني" الذي يذاع على القناة الأولى بالتلفزيون المصري مؤخرا، قال فيها "كنت مع هيفاء في حفل فني في كندا مؤخرا، وغنت معي دويتو "بنت السلطان" ورقصت معي، وسعدت به الناس، ثم فوجئت بصديقٍ يكتب عن إمكانية قيامنا بعمل دويتو معًا".
    وأضاف أنه "إلى الآن لم نتفق على مثل هذا المشروع، لكن ليس لدي مانع، فهيفاء دلوعة ودمها خفيف".
    واعتبر علامة أن اعتزاله الغناء سيكون بشروط، قائلا "سأفعل ذلك إذا شعرت بالتعب يسيطر عليّ من السفر وكثرة الترحال، وإذا لم أجد أفكارًا جديدة أقدمها، لكن ذلك لم يحدث معي حتى الآن".
    وأكد المطرب اللبناني أنه يكره الغرور، وقال "أكره الغرور، فالواحد لازم يحب شغله وليس أن يعمل لكي يحصل على أموال فقط، لأن الشخص ليس آلة، فإذا أصبحت الآن راغب علامة كنجم، فهذا لا يدعوني إلى الغرور بل على العكس إلى المزيد من التواضع".
    وأضاف "كنت فقيرًا، وأصبحت غنيًا، ولازلت راغب علامة لم يتغير فيّ شيء".
    كان علامة قد كشف عن سر ارتدائه للكوفية الفلسطينية في كليبه الأخير "سر حبي"، حيث قال -في تصريحاتٍ لقناة إنه جاء تضامنًا مع الشعب الفلسطيني ومع الدين الإسلامي، الذي وصمه الإعلام الغربي بالإرهاب، بالرغم من أنه رمز الحق والخير في العالم.


    _________________

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء ديسمبر 12, 2018 1:10 pm