سياسى اجتماعى منوع


    أحلام تتبرأ من سب مطربات لبنان..وتهدد بالجوء للقضاء

    شاطر
    avatar
    سندريلا
    مشرف
    مشرف

    عدد الرسائل : 681
    تاريخ التسجيل : 22/10/2008

    أحلام تتبرأ من سب مطربات لبنان..وتهدد بالجوء للقضاء

    مُساهمة من طرف سندريلا في الجمعة مارس 06, 2009 10:13 am

    نفت المطربة الإماراتية أحلام بشدة ما تناولته وسائل الإعلام بشأن إقدامها على سب المطربات اللبنانيات وموظفي أحد الفنادق ببيروت، مؤكدة أن كل ما أشيع عنها كان بغرض الكيد والابتزاز، لأنها ناجحة وهذا يقلق كثيرين.
    وقالت أحلام -في تصريحات لبرنامج "سكوب" على قناة mbc1 الخميس 26 فبراير/شباط-: إن كثيرين يغارون مني وهذا الأسلوب السيئ لن ينفع معي؛ لأنه في النهاية لا يصح إلا الصحيح".
    وأضافت: إنني لم أسب مطربات لبنان، كما أن أجمل أيام حياتي عشتها في لبنان، بداية من الخطوبة والعرس وحتى شهر العسل، والأكثر من ذلك أن أبنائي يفضلون بيروت عن غيرها ".
    وروت المطربة الإماراتية تفاصيل الواقعة التي اتهمت فيها بسب مطربات لبنان، قائلة: دعيت من الفنان عبد الله سالم للمشاركة في تصوير برنامج فني في بيروت، وعندما وصلت إلى الفندق الذي تعودت الإقامة به، لم أجد الجناح الذي أنزل به، فحزمت حقائبي وخرجت من الفندق".
    وأشارت إلى أن موظفة بالفندق تبعتها لتطلب منها الرجوع، موضحة أنها خرجت مسرعة، ورفضت المشاركة في البرنامج، وانتهى الموضوع دون أي كلام أو شتائم أو مناقشة".
    وشددت المطربة الإماراتية على أنها لن تصمت أمام كل تلك الأقاويل والاتهامات التي تعرضت لها، وكشف أنها كلفت محام بإقامة دعوى قضائية في بيروت، وأنها لم تفعل ذلك لخوفها على نفسها، بل لاحترامها لبنان وأهلها.
    الاسم الكامل للمطربة أحلام هو: "أحلام على الشامسي"، لقبها المطرب السعودي محمد عبده بفنانة العرب، كما لقبها النقاد بنجمة الخليج الأولى، ودرست الشريعة الإسلامية في جامعة دبي؛ حيث لم تكمل دراستها بسبب حلمها باحتراف الغناء.
    وأنتجت أحلام ألبومها الأول بعنوان "أحلام 95"؛ حيث بدأت مشوارها الفني من خلاله، وتوالت بعدها الإصدارات، مثل "مع السلامة"، و"كيف أرضى"، و"ما يصح إلا الصحيح"، و"طبيعي"، و"مختلف"، و"لعلمك بس"، و"أحسن"، و"الثقل صنعة".
    وطرحت أحلام العديدَ من الأغاني المنفردة التي أخذت أصداء جيدة أهمها "تدري ليش"، و"مع السلامة"، و"مثير"، و"ولا يسوى"، و"شاف نفسه"، و"لا تصدقونه".


    _________________

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس يوليو 19, 2018 7:14 pm