سياسى اجتماعى منوع


    مي سليم: انتظروا مفاجأتي الغنائية مع شقيقتي ميس

    شاطر
    avatar
    سندريلا
    مشرف
    مشرف

    عدد الرسائل : 681
    تاريخ التسجيل : 22/10/2008

    مي سليم: انتظروا مفاجأتي الغنائية مع شقيقتي ميس

    مُساهمة من طرف سندريلا في الثلاثاء نوفمبر 18, 2008 8:45 am

    انتهت المطربة مى سليم من تصوير أحدث كليباتها "سلامات" من البومها الاخير " احلوت ايامي " وهو عبارة عن لقطات مختلفة من حفلها الأخير في الجامعة الكندية بالتجمع الخامس ويتم عمل التجهيزات اللازمة ليكون الكليب جاهز للعرض.
    الاغنية كلمات الشاعر الغنائي محمد عاطف و الملحن رامي جمال و قام بتوزيعها فهد.
    مي تقوم حاليا بتجهيز اغنية دويتو مع شقيقتها ميس وتراهن عليه ليكون مفاجاة الموسم الحالي كما انها تتمني تقدم دويتو مع المطرب "فضل شاكر".
    مي عبرت عن سعادتها لنجاح البومها الغنائي مؤكدة انها حرصت طيلة عامين علي التركيز من اجل اعداد البوم متميز يكون بالنسبة لها نقلة وحاولت أن تركز علي المناطق الخاصة بصوتها وتعلمت من أخطائها كما أنها كما تقول في الألبوم الثاني نضجت فنياً أكثر وأصبحت قادرة أكثر علي اختيار كلمات الأغاني الخاصة بها.
    وعن تجربتها السينمائية الاولي حيث تنتظر عرض فيلم الديلر الذي شاركت فيه مع الفنان احمد السقا تقول " اتصلت بي شركة الإنتاج اعتقدت أنهم سيطلبون مني أداء أغنية بالفيلم ولكنني فوجئت أن النجم أحمد السقا رشحني للدور وسعدت جداً بهذا لأنه سوف تكون بدايتي الفنية مع نجم يتمتع بشعبية جارفة وأنا أعشق التمثيل ولكنني انتظرت الدور المناسب وقد أخذت كثير من الكورسات في التمثيل مع د.محمد عبدالهادي حتي أكون مستعدة في أي وقت للتمثيل".

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء ديسمبر 12, 2018 1:12 pm